Yeniyemen
yemenden her şey

يني يمن - خاص

52

استحوذت قناة “يمن شباب الفضائية” على أعلى حصة في سوق المشاهدين بناء على مسح أجراه الباحث “صدام النظيف” في مواقع القنوات اليمنية على منصة يوتيوب لاختيار أعلى خمسة برامج ومسلسلات رمضانية مشاهدة هذا العام.

ووفقا للمسح فقد جاء في المركز الأول مسلسل “غربة البن” الشهير الذي يبث على قناة “يمن شباب”، حيث حاز على أعلى نسبة في سوق المشاهدين على يوتيوب تقدر بنحو 800 ألف مشاهدة كمعدل يومي للحلقة الواحدة.

وفي المرتبة الثانية حل برنامج “عاكس خط” على نفس القناة بواقع 380 ألف مشاهدة للحلقة.

أما مسلسل “مع ورور” الذي يبث على “قناة السعيدة” فقد جاء في المرتبة الثالثة بواقع 350 ألف مشاهدة.

وفي المرتبة الرابعة عادت يمن شباب من بوابة مسلسل “حالتي حالة” الذي حظي على نسبة مشاهدة تقدر بـ 150 ألف للحلقة الواحدة.

وفي المرتبة الخامسة تقارب في التساوي كلا من برنامج “غاغة” الذي يبث على “قناة سهيل” مع برنامج “باص الشعب” الذي يبث على قناة “الهوية” إذ حصل كلا منهما على معدل 100 ألف مشاهدة يومية للحلقة، ينقصمها بقليل برنامج “أتحداك في نصف ساعة” على “قناة السعيدة” بواقع 90 ألف مشاهدة.

بهذه الأرقام والإحصائيات تكون قناة “يمن شباب” قد استحوذت على سوق المشاهدين في “اليمن” لرمضان هذا العام متفوقة على القنوات السابقة مجتمعة، تليها “قناة السعيدة”.

ويعد هذا العام الثاني على التوالي الذي تستحوذ فيه “يمن شباب” على أعلى حصة من سوق المشاهدين متجاوزة “قناة السعيدة” التي ظلت متفوقة لسنوات عديدة ماضية، في الوقت الذي لاتزال فيه قناة “اليمن” فرع الرياض وصنعاء و”القنوات الحكومية” الأخرى غائبة عن الجمهور بشكل ملحوظ خلال الخمس السنوات الأخيرة.

اترك رد

SON HABERLER